منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصين تطلق شنتشو 11 بنجاح
أحدث الأخبار
الشهادات
اتصل بنا
شنتشن إطلاق المحدودة إضافة المكتب: غرفة 612، المبنى رقم 3، مدينة تشونغشينغ الصناعية... اتصل الآن

أخبار

الصين تطلق شنتشو 11 بنجاح

www.chinabalustrade.com 2016-10-17 15:55:02
الصين تطلق شنتشو 11 بنجاح

أطلقت الصين بنجاح أول بعثة لها رحلات الفضاء البشرية في أكثر من ثلاث سنوات 16 أكتوبر، ووضع في المدار مركبة فضائية تحمل اثنين من رواد الفضاء من شأنها أن يلتحم مع وحدة المختبر الفضائي جديدة.

رفعت المركبة الفضائية لونج مارش 2F الخروج من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في 7:30 الشرقية 16 أكتوبر (07:30 بتوقيت بكين 17 اكتوبر) وضعت المركبة الفضائية شنتشو 11 في المدار. المركبة الفضائية فصلها عن المرحلة العليا من الصاروخ ونشرت ألواحها الشمسية أكثر قليلا من 10 دقيقة بعد الاقلاع.


واضاف ان "الصواريخ تطير وفقا للخطة الأصلية، والمركبة الفضائية شنتشو دخلت المدار الأولي"، وقال الجنرال تشانغ Youxia، القائد العام لبرنامج الفضاء المأهول للصين، في بيان أقل من نصف ساعة بعد الاطلاق. "أنا نعلن عن إطلاق شنتشو 11 سفينة الفضاء المأهولة هو نجاحا كاملا."

على متن شنتشو 11 هم رواد الفضاء جينغ هاي بنغ وتشن دونغ، أعلن على الملأ كما الطاقم قبل أقل من 24 ساعة على الاطلاق. جينغ هو رائد الفضاء المخضرم، بعد أن نقل على متن شنتشو 7 عام 2008 وشنتشو 9 في عام 2012. وتشن يقوم بأول رحلة فضاء له.

ومن المقرر شنتشو 11 إلى قفص الاتهام مع وحدة تيانقونغ 2 18. أكتوبر أن وحدة، وأطلقت 15 سبتمبر، سيستضيف الطاقم لمدة 30 يوما، مرتين طالما سجل رحلات الفضاء التحمل البشري الصينية الحالية، التي وضعتها شنتشو في يونيو 2013. وكانت 10 مهمة هذه البعثة أيضا آخر رحلات الفضاء المأهولة الصينية قبل مهمة شنتشو 11.


وخلال البعثة لمدة 30 يوما، وجينغ وتشن تنفيذ عدد من التجارب العلمية الطبية والفضاء، وكذلك اختبار النظم المختلفة على وحدة تيانقونغ 2. وسوف تشارك أيضا في أنشطة التوعية العامة، بما في ذلك بوصفه "المراسلين خاص" لخدمة أنباء الصين الجديدة التي تديرها الدولة.

والمهمة هي جزء من الجهود الصينية لتطوير محطة فضاء دائمة. وقد أشار المسؤولون الصينيون أنهم يتوقعون هذه المحطة، التي تتكون من عدة وحدات ولكن أصغر من محطة الفضاء الدولية، إلى أن يكتمل بحلول 2020s في وقت مبكر.

مقتطف من SPACENEWS