منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الكونجرس الأمريكي يتجاوز الفيتو أوباما 11/09 عائلات مشروع قانون السماح بمقاضاة المملكة العربية السعو
أحدث الأخبار
الشهادات
اتصل بنا
شنتشن إطلاق المحدودة إضافة المكتب: غرفة 612، المبنى رقم 3، مدينة تشونغشينغ الصناعية... اتصل الآن

أخبار

الكونجرس الأمريكي يتجاوز الفيتو أوباما 11/09 عائلات مشروع قانون السماح بمقاضاة المملكة العربية السعو

سيليا تشن www.chinabalustrade.com 2016-09-29 14:37:37

عانى أوباما  ضربة سياسية يوم الاربعاء عندما انقلبت الكونجرس الأمريكي اعتراضه مشروع قانون من شأنه أن يسمح لضحايا 9/11 الهجمات الإرهابية إلى العربية السعودية.

التصويت الكونغرس الأميركي هو علامة واضحة على المناخ السياسي التي تواجه السعوديين. مشروع قانون يسمح للمحاكم التنازل عن المطالبات الحصانة السيادية الأجنبية في الحالات التي تنطوي على أعمال إرهابية على الأراضي الأميركية. فهو متجذر في الشكوك التي تفيد بأن المسؤولين في الحكومة السعودية منح المساعدة للالخاطفين 11/09 بينما رمهلا كانت في الولايات المتحدة، وهو شعور لا يزال قويا في الكونجرس الأمريكي.

وأعرب أوباما عن خيبة الأمل. وأضاف "القلق أن لقد كان له علاقة مع أي شيء المملكة العربية السعودية في حد ذاته أو تعاطفي 11/09 الأسر، ويجب عليها أن تفعله معي لا يريدون الحالة التي نحن يتعرض فجأة لالتزامات كل العمل الذي نقوم به في جميع أنحاء العالم، وفجأة يجد أنفسنا تخضع ل الدعاوى القضائية خاصة في المحاكم حيث نحن حتى لا نعرف بالضبط سواء كانت على أعلى وأعلى، في بعض الحالات " 

شنتشن إطلاق CO.، LTD العروض السور كابل التزيين في الهواء الطلق آخر 2inch ومع الكابلات 1/8 بوصة.