منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > قصة سيما غوانغ خزان كسر لإنقاذ صديقه الصغير
أحدث الأخبار
الشهادات
اتصل بنا
شنتشن إطلاق المحدودة إضافة المكتب: غرفة 612، المبنى رقم 3، مدينة تشونغشينغ الصناعية... اتصل الآن

أخبار

قصة سيما غوانغ خزان كسر لإنقاذ صديقه الصغير

جوانا جيانغ http://www.chinabalustrade.com 2014-09-19 11:21:04

قصة سيما غوانغ كسر دبابات لإنقاذ صديقه الصغير

 

اسرة سونغ الشمالية، هناك طفل ذكية جدا، حهو الاسم سيما غوانغ. الطفل كان ولد ذكي، مثل التفكير. Compared مع نفسه عمر الطفل، انه هو حتى مختلفة. 

يوم واحد، سيما كان غوانغ ورفاقه القليل اللعب في الحديقة، حديقة. كانت هناك الزهور والأشجار وكذلك الجنينة، أنها الفصلوااا كل واللعب الآخرإد HAPP جداإيلي. قفز صبي شقي قليلا حتى على الجنينة، فجأة و سقطت بطريق الخطأ الى خزان كبير بالقرب من حافة صخري. الدبابات كانت كامل من الماء، كان الصبي الصغير خائف، وتكافح في الماء، وهم يهتفون: "مساعدة آه، آه مساعدة، مساعدة سريعة لي آه ......" في هذا الوقت، اكتشف أن شخصا الأطفال سقطت في خزانأنها مذعورة، ودمعرف لا تعرف كيف تفعل، وبعض الأطفال خجولكانت رن خائفة في البكاء.

في هذا الوقت، سيما غوانغ قال: "الرجاء لا تخافوا، نحن ينبغي التفكير بسرعة من وسيلة للحصول على ما يصل اليه ". أنها بدا على بعضهم البعض، خائفة جدا. ذكي سيما غوانغ هو التفكير الجاد، "نحن أقصر من الدبابات و يمكن"ر سحب له حتى، لكن إذا كان الماء في تانك يمكن أسكب، وهذا هو على ما يرام، ولكن، كيف يمكننا أن صب الماء للخروج منه؟ " هذا كان هناك طفل صغير أعتقد بهدوء. عندما رأى كتلة من الحجر على حافة الجنينة، فجأة تومض فكرة في ذهنه. وأعرب عن سروره للتفكير، "يمكنني كسر دبابة بالحجارة "، ثم انه يعتقد أكثر من ذلك، "إذا ضرب و صغيرة طفل، وهذا هو المرعب"فركض لالتقاط نوع من حجر صغير، وتحدث ل الجميع: "من فضلك لا تقلق، أنا حصلت على فكرة"فرفع و الحجر وضرب نحو و دبابات، وكسر ثقب في الخزان، وتدفق الماء خارجا، أخيرا تم انقاذ الطفل الصغير. الجميع هو سعيدة ل دانم، مجاملةق سيما غوانغ حتى ذكي. 


هذه هي القصة الشهيرة سيما غوانغ كسر دبابات، وهو يخبرنا بأن، عندما تواجه مع الأشياء الصعبة، لا ينبغي لنا أن الذعر، لكن تكون جريئة في استراحةجي الروتين، في التفكير الابتكاري الطريق حل المشاكل.

 



الصين المورد شنتشن إطلاق المحدودة بتصنيع الاجهزه فرملس مثل صنابير الزجاج، مفاصل الزجاج، بوابة المزالج، المشابك الزجاج 180 درجة، والمشابك الزاوية، وما إلى ذلك؛ فرملس التجهيزات زجاج الدرابزين، مثل مواجهات الزجاج، D المشابك، وما إلى ذلك؛ غير القابل للصدأ تجهيزات الدرابزين الصلب مثل المشاركات، بين قوسين، وصلات الأنابيب، نهاية قبعات الخ.