منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > كيفية السفر من هونغ كونغ الى شنتشن؟
أحدث الأخبار
الشهادات
اتصل بنا
شنتشن إطلاق المحدودة إضافة المكتب: غرفة 612، المبنى رقم 3، مدينة تشونغشينغ الصناعية... اتصل الآن

أخبار

كيفية السفر من هونغ كونغ الى شنتشن؟

2017-09-23 15:56:30
كيفية السفر من هونغ كونغ الى شنتشن؟

أفضل طريقة للسفر من هونغ كونغ الى شنتشن هي مترو الانفاق متر. هذا يربط بين المدينتين مباشرة وهي أسرع وأرخص وسيلة للسفر. أدناه سوف اقول لكم كيفية السفر من هونغ كونغ الى شنتشن بواسطة مترو الانفاق، فضلا عن خيارات للاتصالات العبارة. 



كيفية الحصول على شنتشن من هونغ كونغ بالقطار؟

أين: من محطة هونغ هوم متر على الجانب كولون تحتاج إلى اتخاذ خط السكك الحديدية الشرقية إلى لو وو أو لوك ما تشاو محطات، وكلاهما على الحدود هونغ كونغ / الصينية. سواء كنت النزول في لو وو أو لوك ما تشاو يعتمد على حيث تريد أن تذهب في شنتشن. لو وو هي نقطة العبور الأكثر شعبية. ويضم مركز لوه هو للتسوق الضخم على الحدود مباشرة، ويوفر وصلات سريعة إلى وسط مدينة شنتشن. معبر لوك ما تشاو أفضل لبعض فنادق شنتشن. وترتبط كل من نقاط العبور بمترو شينزن.

متى: أول قطار يترك هونغ هوم في 5:30 صباحا وآخر قطار في 23:43 - اتصالات لوك ما تشاو أقل تواترا. هذه الأوقات عرضة للتغيرات العرضية. ومع ذلك، فإن الساعات العامة صحيحة.

حتى متى: الرحلة إلى لو وو تستغرق أقل من ساعة، وبعد ذلك يمكنك أن تتوقع 30-40 دقيقة من الإجراءات الحدودية قبل دخول شنتشن.

سوف تحتاج إلى الخروج من مترو الانفاق على الجانب هونغ كونغ من الحدود، عبور الحدود الدولية الكاملة ومن ثم الانضمام إلى مترو شنتشن لرحلة إلى الأمام. في كل من المعابر، ومحطات المترو والحدود الدولية واردة داخل نفس المجمع.

الأسعار: تذكرة واحدة باستخدام بطاقة الأخطبوط تكلف 38.10 $ هك


كيفية الحصول على شنتشن بواسطة العبارة؟

مسار العبارة من هونغ كونغ إلى شنتشن هو أكثر مهل الطريق إلى المدينة. تقع محطة العبارات فى شنتشن فى شيكو، وهى منطقة منتجع شعبية مليئة بالحانات والمطاعم. يمكنك التقاط هونغ كونغ إلى العبارة شنتشن من مبنى محطة العبارات هونغ كونغ ماكاو في شيونغ وان. هناك ست عبارات يوميا وتستغرق حوالي ساعة. يكلف 120 ريمبيني لتذكرة في اتجاه واحد. 



كيفية الحصول على شنتشن من قبل المدربين؟

ملخص: هناك عدد من الخيارات الخاصة عبر الحدود مدرب مريح يقع في المحطة 2. الوجهات لا تقتصر على شنتشن، ولكن أخرى 109 مدن في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ. من المحطة 1 اتبع التوجيهات إلى "المحطة 2" و "النقل إلى البر الرئيسى للصين".

مرة واحدة في نوافذ شراء تذكرة مدرب، وإيجاد تذكرة لن تكون مشكلة. سوف يتم الاتصال بك بسرعة من قبل مندوب مبيعات حريص من أي من 4 شركات مدرب في مكاتب c10 - c13. خطوط الحافلات الرئيسية مفصلة أدناه:

هوانغقانغ
(ساعات خدمة المدرب: 0700 - 2400)

تقع حدود هوانغقانغ، التى تقع عند سفح اتفاقية التجارة المركزية فى شنتشن فى منطقة فوتيان، هى عادة الطريق الامثل الى الصين، وخاصة اذا كانت تسافر الى الفنادق فى منطقتى فوتيان او لوهو. وسيحتاج المسافرون إلى النزول من المدرب على جانب هونغ كونغ من الحدود، وإزالة أمتعتهم، والعبور من خلال الهجرة والجمارك واضحة، ثم متن مدرب آخر أن يأخذك إلى الجانب البر الرئيسى للصين من الحدود حيث يتم تكرار العملية على الجانب الصيني من الحدود.

ميناء خليج شنتشن
(ساعات خدمة المدرب: 0700 - 2220)

للمسافرين المتجهين الى شيكو، نانشان أو باوان أقضية شنتشن خليج، وتقع في منطقة دونغجياوتو شيكو، هو الطريق الأكثر ملاءمة إلى الصين. ولحسن الحظ، فإن المسافرين لا يحتاجون إلى النزول إلى جانب هونغ كونغ في هذه الحالة لأن كلا من حواجز الجمارك في نفس المبنى.

شاتوكوك (شاتوجياو)
(ساعات خدمة المدرب: 1045 - 1730)

قد تكون شاتوكو أقل شهرة، أو شاتوجياو في الماندرين، خيارا لأولئك الذين يتجهون مباشرة إلى منطقة التجارة الحرة يانتيانغانغ.

وبمجرد أن المدربين تصل إلى الحدود هونغ كونغ، سوف يحتاج الركاب إلى النزول، وجمع الأمتعة، ويمر عبر هونغ كونغ الهجرة، وإعادة متن الحافلة، والسفر إلى الحدود شنتشن، النزول المدرب، ويمر من خلال الهجرة شنتشن، وجعل طريقك إلى موقف سيارات الأجرة وانتظر سيارة أجرة.



متطلبات التأشيرة

هل أحتاج إلى تأشيرة صينية؟: نعم و لا. مشوش؟ ستكون. وشنتشن منطقة اقتصادية خاصة وهناك تأشيرات لمدة خمسة ايام متاحة على الفور فى معبر لو وو ولوك ما تشاو الحدودي (وهذا غير متوفر على معابر العبارات). هذه صالحة فقط لمنطقة شنتشن. هذه التأشيرات متاحة فقط لبعض الجنسيات ويبدو أن هذه القائمة في تدفق مستمر تقريبا. المواطنين الأمريكيين على الاطلاق لا يمكن الحصول على شنتشن تأشيرة منطقة اقتصادية خاصة، وعلى الأقل في وقت كتابة هذا الكتاب، تأشيرات أيضا غير متوفرة لمواطني المملكة المتحدة. وقد تم منع هاتين القوميتين لبعض الوقت. يمكن لمعظم الجنسيات الأخرى في الاتحاد الأوروبي الحصول على تأشيرة، كما يمكن لمواطني أستراليا ونيوزيلندا، على الرغم من تعليق يحدث في كثير من الأحيان وأنه من الحكمة أن تحقق في المستقبل.

وعلاوة على ذلك، لم يعد بإمكانك الحصول على تأشيرة صينية في هونغ كونغ، وستحتاج إلى تقديم طلب إلى السفارة الصينية في بلدك أو لدى وكيل سفر متخصص في هونغ كونغ.


تذكر: لا يمكنك استخدام دولار هونج كونج أو بطاقة الأخطبوط في شنتشن.