منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية العثور على حديدي كابل الفولاذ المقاوم للصدأ الأيمن؟
أحدث الأخبار
الشهادات
اتصل بنا
شنتشن إطلاق المحدودة إضافة المكتب: غرفة 612، المبنى رقم 3، مدينة تشونغشينغ الصناعية... اتصل الآن

أخبار

كيفية العثور على حديدي كابل الفولاذ المقاوم للصدأ الأيمن؟

حواء وضوح الأرضيات 2021-05-31 15:51:24

كيفية العثور على حديدي كابل الفولاذ المقاوم للصدأ الأيمن؟

يمكن أن تبدو الخيارات لا نهاية لها عند اختيار حديدي كابل الفولاذ المقاوم للصدأ. استخدم هذا الدليل لجعل تضييق خياراتك أسهل.


حدد نوع النشر: تحمل المشاركات توتر الكابلات أثناء دعم السكك الحديدية الأعلى. أنها توفر كل من النموذج والوظيفة، مما يجعل الاختيار بين جماليات وتطبيق التحدي.

1. الألومنيوم المصمم: يتم تصنيع هذا النوع من المنصب لتحمل ضغط كبل الفولاذ المقاوم للصدأ دون الانحناء. هذه المشاركات المعدنية مقاومة للآفات، وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان، وعادة ما تكون في الطرف السفلي من الطيف التكلفة.

2. جولة غير القابل للصدأ: هذا المنشور مثالي لحمل حديدي الكابلات غير القابل للصدأ الحديثة تبدو على طول الطريق من خلال التصميم مع الانتهاء المصقول وشكلها المستدير. الوظائف غير القابل للصدأ مثالية في الهواء الطلق، والمنشآت البحرية كما هي مقاومة للتآكل.

3. ساحة غير القابل للصدأ: إذا كانت الصناعة هي مظهرك المطلوب، فإن آخر مشاركة ساحة غير القابل للصدأ يفعل الوظيفة. توفر النهاية المصنوعة من الناعم نظرة مشرقة وحديثة بينما تكون معاداة الآفات ومضادة للتآكل ومكافحة بلاند.

4. الخشب هندسيا: انخفاض التكلفة والمرونة هي الفوائد لاستخدام وظيفة الخشب المهندسة. يمكن رسمها أو ملطخة لتناسب أي تصميم تقريبا وتقديم الانتهاء ليونة من غير القابل للصدأ أو المعدن.


حدد السكك الحديدية الأعلى: يمكن أن يكون السكك الحديدية الأعلى ببساطة قطعة إنهاء أو تخدم وظيفة الدرابزين أو الدعم.

1. مستطيل الألومنيوم: تربيع الحواف السطحية المسطحة تجعل هذه السكك الحديدية الأعلى خيارا جذابا في الطوابق وتطل على الشرفات. يقترن بشكل مثالي مع مشاركات الألومنيوم.

2. شكل الألومنيوم: كبيرة بالنسبة للمرور لاستخدام درابزين على الخطوات والسلالم. يمكن أن تقدم التشكيل استراحة لطيفة من النظرة الصناعية من حديدي كابل الفولاذ المقاوم للصدأ.

3. الفولاذ المقاوم للصدأ: هذا الاختيار مثالي لأولئك الذين يأملون في أفضل أنواع المواد المضادة للتآكل. يحمل الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا النظرة الصناعية الحقيقية من خلال التصميم وهي مثالية للإعدادات البحرية.

4. خشب بريميوم: توفر الخشب القضبان العليا المرونة في التصميم وهي إنهاء مريح لاستخدام السكك الحديدية الأعلى. يخفف الخشب أيضا قاسية في بعض الأحيان، النظرة الصناعية للكابلات الفولاذ المقاوم للصدأ.


حدد كابل الخاص بك: هناك مجموعة متنوعة من أنواع الكابلات الفولاذ المقاوم للصدأ مع كونها الأكثر شيوعا 1x19 و 7 × 7.

1. غير القابل للصدأ 1x19: 1 حزمة من 19 فروع الملتوية معا. يوفر هذا الخيار نظرة نظيفة منخفضة التكلفة نسبيا أمرا شعبيا للتصاميم السكنية الداخلية.

2. غير القابل للصدأ 7x7: 7 حزم من 7 فروع الملتوية معا. يقدم هذا الخيار مظهرا صناعيا مثاليا للاستخدامات التي تكون فيها المرونة مهمة (مثل يعمل مع الانحناءات أو المنعطفات أو الزوايا.)


حدد جهازك: التجهيزات هي القطع التي تؤمن كابل إلى المشاركات والجمعيات هي تجهيزات اثنين تشكل طرفي الكابل.

1. من خلال تركيب آخر: يتم استخدام هذا المناسب في الوظائف الأولى والأخيرة في المدى. يجسد تركيب المنشور من خلال الأجهزة داخل المنشور نفسه لإلقاء نظرة نظيفة وجذابة.

2. المناسب المناسب: لا تتطلب التجهيزات الخفية أدوات العقص المتخصصة، مما يجعلها مثالية لتركيبات DIY. يتم تقديم معظم التجهيزات غير المشروعة فقط لكابلات القطر الصغيرة وتستخدم في منشآت محددة.

3. إلى آخر الجمعية: تتصل هذه التجهيزات داخل المنشور، حيث تقدم إنهاء نظيف ومظهر فريد من نوعه مع الأجهزة المكشوفة.


حدد الوظائف الإضافية: تنهي الوظائف الإضافية حديد كابل الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث انتهت بيانا أو قطعا وظيفية مثل البوابات.

1. البوابات: غالبا ما يتم تصنيع البوابات من نفس المواد مثل المراكز والقضبان العليا، ومع ذلك، يمكنك مزج ومباراة لتصميم فريد (مشاركات غير قابلة للصدأ مع بوابة خشبية، على سبيل المثال.)

2. الدرابزين: غالبا ما تتم إضافة الدرابزين كقطة سكة أعلى ولكن يمكن تأمينها بشكل منفصل بجوار السكك الحديدي الأعلى أو إلى جدار مقابل حديدي الكابلات.


سور كابل الفولاذ المقاوم للصدأ توفر جمالية صناعية حديثة مقرونة بنية قوية ودائمة.اختيار المتغيرات قوية، مما يجعل من الممكن استخدام درابلي كابل الفولاذ المقاوم للصدأ في التصاميم المعمارية والوظيفية لا تعد ولا تحصى.