منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > السماح للضوء في - أنظمة حديدي الزجاج تعزيز ضوء النهار
أحدث الأخبار
الشهادات
اتصل بنا
شنتشن إطلاق المحدودة إضافة المكتب: غرفة 612، المبنى رقم 3، مدينة تشونغشينغ الصناعية... اتصل الآن

أخبار

السماح للضوء في - أنظمة حديدي الزجاج تعزيز ضوء النهار

إيف زو Andrew Chatfield 2017-08-07 11:43:06
في كل مكان نظرتم اليوم، المهندسين المعماريين والاستفادة من الزجاج لأغراض ضوء النهار للسماح لكمية مناسبة من الضوء في المبنى. ولكن في حين أن الكثير من الاهتمام يركز على الواجهة، والمساحات الداخلية الاستفادة من الزجاج هي أيضا ذات أهمية حاسمة لإدخال الضوء الطبيعي في بيئة البناء. أما بالنسبة للمساحات الداخلية على وجه الخصوص، فإن أنظمة درابزين زجاجية للدرج والشرفات تلعب دورا رئيسيا في السماح للضوء بذلك. وهذا يعني فرصا للجلادين مع درابزين زجاجي.


ومع ذلك، هناك تحديات مشتركة يمكن أن تقف في طريق المنشآت حديدي الزجاج - ولكن هذا لا يحتاج إلى أن يكون هو الحال. هنا أربعة تحديات مشتركة عند العمل مع المنشآت حديدي الزجاج والاستراتيجيات لمساعدة غلازيرز التغلب عليها.

وقت إعداد طويل

غلازيرز التي عملت مع السور الزجاجية تعرف التحديات من وضع لوحة التقليدية. يتم وضع الزجاج المقسى في قاعدة ثقيلة، والأحذية الألومنيوم، ثم وضعت في مكان مع المتوسطة الرطب والصقيل مثل الأسمنت مرساة. في حين سليمة هيكليا، عملية التثبيت تستغرق وقتا طويلا وفوضوي. وتشمل هذه الطريقة التقليدية لوضع الزجاج خطوات كثيفة الوقت من خلط حشو الأسمنت إلى الرصد وإعادة التطبيق. وهذا يعني أن الزجاج كان عليها أن تصب حشو الأسمنت، وانتظر الأسمنت لعلاج ثم تكرار حسب الحاجة.

عند العمل مع مواصفات المنتج أو المواصفات التي تسمح بمكافئات المنتجات ("أو متساوية")، ضع في اعتبارك تأمين الآليات التي تقضي على الحاجة إلى الطلاء الرطب ومسائل الإعداد المرتبطة. آليات قفل الصقيل الجاف هي على عكس تركيب لوحة الصقيل الرطب في أن المشابك تستخدم لعقد الزجاج في مكانها وتعديلها لاحقا وتعديل لتركيب الأجهزة الأخرى. ويستخدم الزجاج الجاف أيضا تقنية آلية تأمين متطورة تخفف من مهام الختم، ووضع الكتل، وخلط وإدارة عدة صب من الأسمنت ثم الانتظار للاسمنت لعلاج - توفير الوقت الثمين للزجاج.

في الموقع تلفيق

تعتبر الدرابزين دائما منتجا مثبتا من قبل مصنعي المعادن المتنوعة. وقد تجنب العديد من الزجاجيين انخراطهم في الجانب المعدني من أنظمة حديدي لأنها لا تصنع المعادن ولا تملك جميع الأدوات اللازمة لتركيب نظام حديدي المعادن. على هذا النحو، فإنها البقاء بعيدا عن حديدي المشاريع مما أدى إلى فقدان فرص الإيرادات. ومن المفهوم أن مشاريع درابزين تتطلب تقليديا مجموعة من مهارات التصنيع مثل الانحناء واللحام والتشطيب. ومع ذلك، التصنيع ليس بالضرورة شرطا بعد الآن.

كما تطورت أنظمة درابزين، وقد تطورت مكونات للسور الزجاجية كذلك لتبسيط التركيب والتخفيف من خطوات التصنيع. عندما تسمح المواصفات لمنتجات مماثلة، ابحث عن حلول المنتجات التي توفر أنظمة اللحام غير الملحومة ميكانيكيا لتسمح بتركيب أسرع وأبسط دون أي أدوات أو تدريب. هذا سوف يقلل من التحديات التي تأتي مع تلفيق.

تلبية متطلبات السلامة

ومن شأن زيادة توافق القواعد، ومتطلبات أداء الزجاج العالي، واتجاهات تحسين خطوط الرؤية، أن تزيد من التركيز على السلامة. وبصفة عامة، عندما يتعلق الأمر بالمواصفات والتركيب، فإن واجب الجلازينير هو فهم أي رمز يتبعه بناء على التطبيق المحدد لمشروعه ومعاييره المحلية. تميل الرموز إلى التطور بشكل متكرر وتختلف باختصاصها. هذا التحديات غلازيرز للبقاء على رأس الأنظمة المختلفة وضمان تحديد كل وظيفة بشكل صحيح وتركيبها.

تسمح لنفسك للحصول على أسس على أهم المتطلبات القياسية للسور. بالإضافة إلى ذلك، استشارة الخبراء والسلطات المحلية التي لها اختصاص لكل تركيب. وينبغي أن تتضمن معرفة العمل بأهم المتطلبات القياسية للسكك الحديدية والآثار المترتبة على ذلك الارتفاع والتباعد والحمل (مع مراعاة أن الشفرة المحلية قد تختلف). في معظم التطبيقات السكنية، يجب أن يكون ارتفاع الحرس ما لا يقل عن 36 بوصة. في التطبيقات التجارية، يجب أن يكون ارتفاع الحرس ما لا يقل عن 42 بوصة. لا يسمح فتح في الحرس من شأنها أن تسمح بمرور أربعة بوصة المجال. هذه القاعدة أربعة بوصة المجال هو السبب الرئيسي الذي كان السور الزجاجية خيارا شعبيا لتطبيقات الحراسة، لأنها تلبي الحد الافتتاح وتوفر وجهة نظر دون عائق. يجب أن يستوفي النظام حمولة مركزة من 200 رطل أو تحميل موحد قدره 50 رطلا للقدم المربع. عند اختيار نظام حديدي الزجاج، تأكد من الحصول على بيانات الاختبار من المورد.عند استشارة خبراء المنتج، استخدم المورد كدليل لتقنيات التثبيت. وهذا يضمن لك الحصول على المواصفات والرسومات الدقيقة لتبسيط العملية. كما أنه يساعد على الحصول على تقييم واضح لاستخدام المبنى، والتطبيق، والمخاوف الجغرافية وجميع تلك الآثار المحددة نظام حديدي الزجاج وتركيب. أيضا، التشاور مع سلطة البناء المحلية. تسجل قوانين ومعايير البناء مئات الصفحات عبر مجموعة من متطلبات المبنى. ويتم تحديثها باستمرار وستقوم السلطة المحلية بتأكيد المتطلبات والتفسيرات المحلية.

اختيار الزجاج المناسب

انها ليست فقط مكونات حديدي من النظام الذي تطورت مع التنظيم. كما تحولت متطلبات التعليمات البرمجية وأضافت تحديات للجلادير في اختيار الزجاج. الزجاج المقسى المغلف مطلوب الآن في الولايات المتحدة بعد إدخال قوانين البناء إبك 2015. وفي كندا، تتباين المتطلبات عبر حدود المقاطعات والبلديات. المعايير الوطنية تدعو للزجاج المسمى الزجاج السلامة تحت كان / كغب-12.1-M90، والتي تتطلب إما خفف، مغلفة أو خففت و لوحة مغلفة. بالإضافة إلى ذلك، سواء كان الحد الأدنى المدعومة أو قاعدة حديدي نظام الحذاء، والتحول إلى الزجاج الرقائقي يركز على جودة الحافة والرغبة في تحقيق نفس الاتساق والمظهر من الزجاج متجانسة. على هذا النحو، يجب أن غلازيرز التفكير في كل من المظهر والوظيفة.
كحد أدنى ضمان الزجاج الرقائقي يتوافق مع معايير الجودة القياسية. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي إيلاء الاعتبار الواجب أيضا لنوعية الزجاج مغلفة "حواف مكشوفة. أنواع مختلفة من الزجاج تنتج التحمل مختلفة، ونتيجة لذلك يمكن أن تتلف عندما يتم نقلها حول موقع العمل أو في التثبيت. تأكد من أنك تعرف مصدر اختيار الزجاج الخاص بك. منتج جيد سوف تنتج بيانات الاختبار لجودة وأداء الأوراق كنت قد أمرت. 

لا تدع التحديات تحصل في طريق الفرصة

مع استخدام الزجاج تتجه مع ارتفاع في ضوء النهار، أصبح من الشائع على نحو متزايد لاعتماد أنظمة حديدي الزجاج في هذا المزيج. غلازيرز لا يعمل مع الزجاج مفقود. لحسن الحظ، يتم تصميم أنظمة وحلول وتقنيات جديدة لتخطي العديد من الجوانب الأكثر صعوبة وتستغرق وقتا طويلا في العمل. كما هو مهم، والموارد هناك للمساعدة في ضمان تثبيت ناجحة. يمكن لموردك كمورد أن يرشدك في اختيار المواد الصحيحة والعمل معها، وأن يعمل كمورد للأسئلة لمطابقة كل وظيفة من أجل تثبيت معين. مع استمرار العالم تصميم للسماح للضوء في مع الزجاج، لم يعد لديك للسماح للتحديات يمنعك من الحصول على أقصى استفادة من الزجاج.

النصائح والحيل

في ما يلي نصائح إضافية للحفاظ على ذهنك للحد من تحديات التثبيت المحتملة.

مرفق بالركيزة

عند تركيب درابزين زجاجي، فإن التعلق بالركيزة أساسي لنجاح تركيب درابزين الزجاج. يتم نقل جميع الأحمال وضعت على الجزء العلوي من الحرس أضعافا مضاعفة إلى اتصال قاعدة. ستحصل بيانات الاختبار التي تتلقاها من المورد على توصيات محددة حول ما هي الأسطح ووسائل التعلق المقبولة.

راسيا عمودي

على وجه الخصوص، عند استخدام أنظمة الزجاج الزجاجي الجاف الزجاج، تأكد من الأحذية الأساسية الخاصة بك هو صحيح السباكة لأن آلية سوف يجبر الزجاج لمتابعة خط عمودي من الحذاء. خذ الوقت لركوب الحذاء وسوف تجنب المشاكل مع تركيب الزجاج.

قمة السكة الحديدية

ليس من غير المألوف أن نرى حديدي الزجاج دون السكك الحديدية العليا. وينبغي تجنب ذلك. بدل الوحيد الآن ل درابزين الزجاج دون السكك الحديدية العليا هو عند استخدام الزجاج المقسى مغلفة والحصول على إذن من المفتش المحلي.