منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الفولاذ المقاوم للصدأ التنظيف والصيانة
أحدث الأخبار
الشهادات
اتصل بنا
شنتشن إطلاق المحدودة إضافة المكتب: غرفة 612، المبنى رقم 3، مدينة تشونغشينغ الصناعية... اتصل الآن

أخبار

الفولاذ المقاوم للصدأ التنظيف والصيانة

2017-05-26 11:25:27
   الفولاذ المقاوم للصدأ التنظيف والصيانة

الفولاذ المقاوم للصدأ على نطاق واسع في استخدام الشرفات والدرابزين. الفولاذ المقاوم للصدأ هو معروف لقدرته على أن يكون سطح نظيف أن يقاوم التآكل والصدأ. غير أن الأوساخ والغبار والأوساخ تضع الفولاذ المقاوم للصدأ في خطر للتآكل والتلوث والصدأ. من الضروري تنظيف وصيانة مناسبة.

إليك بعض النصائح التي قد تحتاج إليها.

1) التنظيف العام:
المياه القديمة القديمة الدافئة والصابون، وتعمل بشكل جيد لإزالة بصمات الأصابع، اللطخات، الخ واستعادة تألق. فقط تأكد من أن نظافة الخاص بك لا يحتوي على الكلوريدات. إذا كان لديك أي سؤال حول هذا، هناك الفولاذ المقاوم للصدأ محددة المنتجات المتاحة في معظم الأجهزة و مخازن مربع كبير.

2) الصيانة:

1. الماء وقماش. التنظيف الروتيني يمكن أن يتحقق باستخدام الماء الدافئ وقماش. هذا هو الخيار الأقل خطورة لتنظيف الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ. جافة مع منشفة أو قطعة قماش لمنع البقع الماء. امسح في اتجاهات الخطوط البولندية.

2. المنظفات معتدل، (غسل الصحون السائل) والقماش. إذا كان الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ يحمل علامات التآكل أو علامات التلوث، أو كان وقتا طويلا منذ تنظيف الماضي والتنظيف الذي يحتاج إلى مزيد من السلطة، والمنظفات معتدل والماء الدافئ يمكن القيام بعمل عظيم دون الإضرار الفولاذ المقاوم للصدأ. تأكد من شطف السطح جيدا لمنع تلطيخ واكتشاف د باستخدام منشفة لمنع البقع المياه التي يمكن أن تسببها المعادن مثل الكالسيوم في الماء (الماء العسر).

3. نظافة الزجاج لبصمات الأصابع. بصمات الأصابع هي واحدة من أكبر الشكاوى حول الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ وأجزاء، ولكن يمكن أن تؤخذ الرعاية باستخدام منظف الزجاج. شطف جيدا ومنشفة جافة. هناك بعض أنواع أحدث من التشطيبات الفولاذ المقاوم للصدأ التي تقاوم بصمات الأصابع.